تجربة سريعة وآمنة وخدمات جديدة

سيرود لوجيستيك

في عالم اليوم سريع الخطى، يتزايد الطلب على الخدمات السريعة والآمنة والمبتكرة. وإدراكا لهذه الحاجة، تقدم شركتنا خدمات جديدة في مجالات مختلفة، بما في ذلك النقل الدولي والتصدير والاستيراد والتخليص الجمركي للبضائع. هذا صحيح. في عالم اليوم سريع الخطى، يعد الوقت والأمن لهما أهمية كبيرة

خدمات النقل الدولية لدينا

نحن نبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا

سيرود لوجيستيك

تساعدك سيرود لوجيستيك في الحصول على تجربة سهلة وسريعة وآمنة في التجارة الدولية من خلال تقديم خدمات حديثة في مجال التجارة والنقل. وإدراكًا لهذه الحاجة، تقدم شركتنا خدمات مبتكرة في مجالات مختلفة من النقل إلى التجارة والتمويل. تأسست شركة سيرود لوجيستيك لغرض النقل البري الدولي للبضائع والخدمات ذات الصلة وهي مرخصة للعمل كشركة نقل ووكيل شحن. تضم المجموعة المذكورة أعلاه موظفين ذوي خبرة وعلى دراية جيدة بقضايا النقل الدولي ولديها أيضًا مكتب خاص ومستودع ومكتب رئيسي في طهران وتبريز ومكتب تمثيلي في إيطاليا وتركيا وبلغاريا وأذربيجان وجورجيا. مكتب في مكاتب الجمارك في الدولة. تقدم هذه الشركة خدمات المناولة الأرضية في مجموعات كاملة وجماعية بأسعار تنافسية للغاية إلى القارة الأوروبية بأكملها، وكذلك من تركيا إلى إيران ومن إيران إلى إيران. يتم توفير خدمات النقل البري لدينا أسبوعيا من المراكز الرئيسية، وخاصة إيطاليا وتركيا، إلى إيران ودول أخرى. بالإضافة إلى ذلك، تعمل الخدمات الجوية والشحن لهذه الشركة بانتظام من جميع أنحاء العالم إلى إيران ومن إيران إلى إيران

نموذج الاتصال

للتواصل مع فريقنا والحصول على مزيد من المعلومات حول خدماتنا، يرجى الاتصال بنا عبر وسيلة الاتصال أدناه




    معلومات الاتصال

    يقع مكتبنا، وهو المركز الرئيسي لأنشطة النقل الدولي لشركة سيرود لوجيستيك ، في طهران. يعد هذا المكتب موقعًا استراتيجيًا لإدارة وتنفيذ جميع العمليات المتعلقة بالنقل الدولي وتصدير واستيراد منتجاتنا.

    عنوان: الوحدة 8، الدور 3، رقم 15، الشارع الثاني، شارع شاهنزاري شارع ميرداماد، طهران-إيران

    هاتف: 982122229600+

    البريد الإلكتروني: info@seaeoadco.com

    شرکت حمل و نقل بین المللی سیرود لجستیک با هدف حمل و نقل بین المللی زمینی کالا و خدمات مرتبط تاسیس شده و مجوز فعالیت در امور کریر و فورواردر می باشد.
    مجموعه فوق دارای کارمندانی با تجربه و مسلط به امور حمل و نقل بین الملل و همچنین دارای دفتر و انبار اختصاصی، دفتر ستادی در تهران و تبریز و دفتر نمایندگی در ایتالیا، ترکیه، بلغارستان، آذربایجان و گرجستان و نمایندگی در گمرکات کل کشور می باشد.
    این شرکت سرویس های زمینی خود را به صورت فول و گروپاژ از سراسر قاره اروپا و همچنین ترکیه با نرخی کاملا رقابتی به ایران و برعکس به مشتریان خود ارائه می دهد.
    خدمات مربوط به حمل و نقل زمینی ما، به صورت هفتگی از مراکز اصلی بویژه در ایتالیا، ترکیه به ایران و کشورهای دیگر برقرار می باشد.
    همچنین سرویس هوایی و کشتیرانی این شرکت بصورت منظم از سرتاسر دنیا به ایران و بالعکس دایر می باشد

    راه های ارتباطی

    آدرس دفتر

    تهران ـ بلوار میرداماد - خیابان دوم - پلاک 15 - طبقه 3 - واحد 8

    شماره تلفن

    02122229600

    ادرس ایمیل

    info@searoadco.com

    ادرس ایمیل

    info@searoadlogistics.ir

    تمامی حقوق برای طراح سایت سیرود لجستیک محفوظ می باشد.